موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي Man United vs Norwich city في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كار رود مباراة فريقي مانشستر يونايتد  ضد نورويتش سيتي ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 11 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد أربعة وعشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ، أما الضيوف نادي نورويتش سيتي فيحتل المركز  العشرين برصيد عشر نقاط من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في أربعة مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد نورويتش سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!