موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل Man United vs Newcastle في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب جيمس بارك مباراة فريقي  مانشستر يونايتد  ضد نيوكاسل ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد عشر نقاط من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل سبع مباريات ونال الهزيمة في عشر مباريات، أما الضيوف نادي مانشستر يونايتد فيحتل المركز السادس برصيد سبعة وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!