موعد مباراة مصر ضد الجزائر Egypt vs Algeria في بطولة كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخبنا الوطني بنظيره  الجزائر  ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب قطر 2021 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مصر ضد الجزائر

تأهل كلا الطرفين إلى دور ربع النهائي في البطولة حيث حقق كلا الطرفين العلامة الكاملة برصيد ستة نقاط من مبارتين خاضها الفريقين حيث حقق المنتخب المصري الفوز في الجولة الأولى بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة أمام لبنان ثم حقق انتصار عريض على منتخب السودان بخمسة أهداف نظيفه، كذلك فإن الجزائر قد حققت فوزين متتاليين أمام السودان ثم لبنان ، ويسعى كلا الطرفين إلى الفوز وتحقيق العلامة الكاملة والتأهل بصدارة المجموعة.

توقيت متابعة مباراة مصر ضد الجزائر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجزائر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مصر ضد الجزائر عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق عصام الشوالي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!