موعد مباراة ميلان ضد نابولي Milan vs Napoli في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية مباراة فريقي  ميلان ضد نابولي ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ميلان ضد نابولي

يدخل أصحاب الأرض نادي ميلان تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد تسعة وثلاثون نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في اثنا عشرة مباراة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي نابولي فيحتل المركز الرابع برصيد ستة وثلاثون نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في إحدى عشرة مباراة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد نابولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد نابولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد نابولي

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك مشاهدتها عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!