موعد مباراة نابولي ضد أتالانتا Napoli vs Atalanta في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب دييجو أرماندو مارادونا مباراة فريقي  نابولي  ضد أتالانتا ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الإيطالي وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة نابولي ضد أتالانتا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد ستة وثلاثون نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في إحدى عشرة مباراة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي أتالانتا فيحتل المركز الرابع برصيد إحدى وثلاثون نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسع مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة نابولي ضد أتالانتا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد أتالانتا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد أتالانتا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك مشاهدتها عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!