موعد مباراة ولفرهامبتون ضد برايتون Wolves vs Brighton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فالمر مباراة فريقي ولفرهامبتون  ضد برايتون ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك اليوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ولفرهامبتون ضد برايتون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد عشرين نقطة من خمسة  عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات ، أما الضيوف نادي ولفرهامبتون فيحتل المركز العاشر برصيد إحدى وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برايتون ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برايتون ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برايتون ضد ولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق أحمد المعمري ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!