موعد مباراة يوفنتوس ضد مالمو Juventus vs Malmo في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب يوفنتوس مباراة فريقي  يوفنتوس  ضد مالمو ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة يوفنتوس ضد مالمو

يدخل أصحاب الأرض نادي يوفنتوس تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد اثنا عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي مالمو فيحتل المركز الأخير في المجموعة وبرصيد نقطة وحيدة من خمس مباريات خاضها حيث تعادل في مباراة واحدة ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد مالمو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد مالمو في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد مالمو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة يوفنتوس ضد مالمو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق خليل البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!