هل يعود للزمالك؟.. مؤشر قوي يقرب مصطفى محمد من الرحيل عن جالطة سراي

كشفت تقارير صحفية تركية عن مؤشر قوي يقرب مصطفى محمد من الرحيل عن صفوف فيرق جالطة سراي التركي، وذلك بعد غيابه عن صفوف الفريق في يناير المقبل بسبب إنضمامه لمنتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامه في يناير المقبل.

رحيل مصطفى محمد عن جالطة سراي

ودخل فريق جالطة سراي في مفاوضات للتعاقد مع مهاجم جديد في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم الفريق في في فترة رحيل مصطفى محمد، والمفاجأة كانت مفاوضة جالطة سراي مع كريستوف بياتيك مهاجم هيرتا بيرلين الألماني الحالي وآي سي ميلان الإيطالي السابق.

وكشفت صحيفة تركية عن رغبة جالطة سراي في التعاقد مع بياتيك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند أحقية الشراء بنهاية الموسم، وهو ما يهدد وجود مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي، حيث تضاءلت دقائق مصطفى محمد داخل النادي التركي في ظل تواجد المهاجم الأساسي مباي دياني.

هل يعود مصطفى محمد للزمالك؟

وتُعد الوجهة الأقرب لـ مصطفى محمد في حال رحيله عن جالطة سراي التركي، هي العودة لنادي الزمالك مرة أخرى، بعد أن غادر الفريق عقب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم قبل الماضي على يد الأهلي.

وتواجد مصطفى محمد في القائمة الأولية لمنتخب مصر الأول، للمشاركةة في كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!