نتائج عرض رويال رامبل royal rumble 2022 تشهد مفاجأت نارية

شهد عرض رويال رامبل royal rumble 2022 والذي أقيم يوم أمس الكثير من النتائج النارية التي لم تكن في الحسبان في العرض الذي إنطلق بالمشاهد الترويجية الخاصة بأهم المواجهات التي أقيمت أمام الجماهير الكبيرة التي تواجدت لمشاهدة واحدة من أكبر عروض المصارعة على الإطلاق.

نتائج عرض رويال رامبل royal rumble 2022

وجاءت نتائج عرض royal rumble 2022 على النحو التالي :-

النزال الأول: لقب WWE العالمي سيث رولينز ضد رومان رينز

إنطلقت فعاليات العرض بين الثنائي الناري سيث رولينز الذي تمكن من الفوز على رومان رينز وذلك بعدم الأهلية بعد أن أصر الأخير على تنفيذ حركة ضغط على ذراع الخصم الأمر الذي إضطر الحكم للعد حتى 5 قبل إعلان خسارة رينز للمواجهة لكنه خرج محتفظًا باللقب.

النزال الثاني: معركة السيدات الملكية

نجحت روندا راوزي في البقاء على الحلبة لتتوج نفسها بنزال معركة السيدات الملكية وهي التي شكل نبأ عودتها الخبر المفاجئ خلال أحداث المعركة الملكية النسوية وحظيت رد فعل كبير من الجمهور الذي رحب بها وضمنت بذلك حصولها على فرصة مباشرة للمنافسة على أحد الألقاب الخاصة بالسيدات في عرض الرسلمينيا القادم.

النزال الثالث: لقب سيدات الرو بيكي لينش ضد دودروب

نجحت البطلة بيكي لينش في الصمود أمام منافستها دودروب وحققت الفوز بالنزال على الرغم من المنافسة الشرسة التي واجهتها من منافستها الضخمة لكنها خطفت في الأخير الفوز بفضل ضربة قاضية.

النزال الرابع: لقب WWE الكبير بوبي لاشلي ضد بروك ليسنر

نجح بوبي لاشلي في إستعادة لقب دبليو دبليو اي بمساعدة من رومان رينز الذي ظهر خلال تلك المواجهة ونجح في توجيه ضربة قوية أطاحت بالوحش بينما كان الحكم خارج الحلبة ليعود لاشلي وينجح في توجيه ضربة قاضية لخصمه وتم تثبيته دون عناء.

النزال الخامس: تصفية الحسابات فريق إيدج وبيث فينيكس ضد فريق ذا ميز وماريس

نجح الفريق الأول المكون من إيدج وبيث فينييكس في تحقيق الفوز على فريق ذا ميز وماريس في المواجهة والنزال الناري الذي جمع بينهما.

النزال السادس: معركة الرجال الملكية بروك ليسنر يحصد النزال

نجح بروك ليسنر في الحصول على فرصة من أجل إسترجاع اللقب المفقود في عرض راسلمينيا 38 وذلك بعد أن حقق الفوز بالمعركة الملكية التي شارك بها وأقصى عدد كبير من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!