القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد واتفورد Tottenham vs Watford في الدوري الإنجليزي

يحل توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المبارا ةالتي تُقام على ملعب “فيكارج رود” معقل فريق واتفورد، وذلك لحساب الجولة 21 من البريميرليج، حيث يسعى أنتطونيو كونتي لتفادي التعثر الأخير أمام ساوثهامبتون بالتعادل، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد واتفورد.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد واتفورد

تنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium” مباراة توتنهام ضد واتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي، في المواجهة التي ينتظرها عشاق السبيرز، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويتولى المعلق نوفل باشي مهمة التعليق على احداث مباراة توتنهام ضد واتفورد اليوم السبت في البريميرليج، الذي يفتتح العام الجديد بالجولة الحادية والعشرون.

موعد مباراة توتنهام ضد واتفورد

يأتي موعد مباراة توتنهام ضد واتفورد اليوم السبت الموافق 1 يناير 2022، في المباراة التي يستضيفها ملعب “فيكارج رود” لحساب الجولة الحادية والعشرون.

وتنطلق مباراة توتنهام ضد واتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!