القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون Man United vs Wolves في الدوري الإنجليزي

يلتقي مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون اليوم الإثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب “أولد ترافورد” معقل المانيو، وفي السطور القادمة وضمن السلسلة الدورية التي نقدمها للقنوات الناقلة لأقوى مباريات البريميرليج، نستعرض القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium”مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الواجهة التي ينتظرها عشاق المانيو، والتي يسعى من خلالها المدرب الألماني رالف رانجنيك لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز على بيرنلي في الجولة الماضية.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 18 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون اليوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “أولد ترافورد” لحساب الجولة الحادية والعشرون من البريميرليج.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!