القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ميلان Roma vs Milan اليوم في الدوري الإيطالي

تتصدر القوات الناقلة لمباراة روما ضد ميلان عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، والتي تُقام على ملعب “أولمبيكو”، والتي يبحث من خلالها نادي آي سي ميلان الضيف في لقاء اليوم عن مواصلة الصدارة للدوري الإيطالي رفقة نابولي الذي يلتقي اليوم أمام ساليرنيتانا.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ميلان

فشلت قناة بي إن سبورت القطرية، والتي كانت تنقل الكالتشيو في المواسم السابقة، في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني للموسم الجديد 2021-2022، وبالتالي لا يتم نقل الكالتشيو عبر أي قناة عربية، حيث يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب بتعليق عربي.

ويمكنك متابعة مباراة روما ضد ميلان اليوم بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي، عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي: (قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي).

مباراة روما ضد ميلان

يأتي موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة روما ضد ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

يتقاسم آي سي ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مع نابولي برصيد 28 نقطة لكل منهما خلال 10 مباريات فقط، حيث حقق كلًا منهما الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وعلى الجانب الآخر يتواجد نادي روما في المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!