خطوة واحدة تفصل نيوكاسل عن ضم ” فيراري برشلونة “

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الأنجليزي أولى الخطوات الخاصة بإبرام صفقة مجانية مميزة من العملاق الأسباني فريق نادي برشلونة في ظل السعي من أجل تعزيز قوة الفريق المنافس في البريميرليج.

نيوكاسل يقترب من ضم الفرنسي عثمان ديمبلي

وقالت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن أن برشلونة يخشى خسارة مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي بصورة مجانية بسبب نهاية عقده مع البلوجرانا في شهر يونيو القادم من العام 2022.

في الوقت الذي أضافت فيه الصحيفة أن نادي نيوكاسل لديه الكثير من المساعي حول الظفر بتوقيع اللاعب اليافع صاحب الأربعة وعشرين عامًا في صفقة مجانية.

وأشارت الصحيفة أن إدارة المكابس تسعى للتوقيع مع ديمبلي على عقد مبدئي يضمن له الإنتقال لصفوف العملاق الانجليزي في الصيف القادم.

يأتي ذلك في ظل السعي الذي يقوم به الملاك الجدد من صندوق الأستثمار السعودي لإبرام أكثر من صفقة خلال الفترة القادمة أملًا في نقل الفريق ووضعه بين مصاف الكبار خلال السنوات القليلة القادمة.

وبرزت تلك الرغبة في الحصول على توقيع ديمبلي في ظل عدم قدرة إدارة برشلونة متمثلة في الرئيس خوان لابورتا في توقيعه على العقود الجديدة التي تضمن له البقاء في الكامب نو.

رحيل ديمبلي يمثل ضربة قوية لبرشلونة

يُذكر أن رحيل اللاعب عن صفوف البلوجرانا دون أن يستفيد منه الفريق بشكل كافي سيمثل ضربة قوية للغاية نظرًا لأن الفريق حصل على توقيعه قادمًا من بروسيا دورتموند في العام 2017 مقابل 105 مليون يورو دون أن يستفيد منه بسبب غياباته وإصاباته المتكررة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!