عاجل.. إصابة نجم منتخب تونس بفيروس كورونا قبل أيام من أمم أفريقيا

أعلن الإتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الإثنين، إصابة نجم المنتخب وقائده يوسف المساكني بفيروس كورونا قبل أيام قليلة على انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، ليضع نسور قرطاج في مأزق كبيثر قبل حوالي أسبوع وحيد على أولى مباريات المنتخب التونسي في كأس الأمم.

إصابة يوسف المساكني بفيروس كورونا

وقال الإتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي: “أثبتت اختبارات كوفيد التي أجريت على اللاعب يوسف المساكني بقطر أن نتيجة التحليل الصادرة بتاريخ 2 جانفي “يناير” 2022 إيجابية ، علما أن اللاعب يوسف المساكني قد شارك يوم 30 ديسمبر 2021 في مقابلة رسمية مع فريقه ضمن البطولة القطرية”.

وأضاف البيان: “علما أن قوانين ولوائح كأس افريقيا الحالية لا تسمح بالتغيير حاليا باعتبار أن عملية تسجيل الاعبين قد وقع غلقها بتاريخ 30 ديسمبر 2021 ، إضافة إلى أن اللوائح والقوانين الحالية لا تشمل ما يفيد امكانية تغيير لاعب بعد تاريخ 30 ديسمبر 2021 حتى في صورة إصابته بالكوفيد خاصة في ظل تمكين كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعبا عوضا عن 23 كما هو معمول به سابقا في كل المسابقات”.

مجموعة تونس في أمم أفريقيا

يتواجد منتخب تونس المجموعة السادسة في كأس امم أفريقيا بالكاميرون، حيث تضم مجموعة نسور قرطاج كلًا من جامبيا ومالي وموريتانيا.

ويستهل منتخب تونس مشواره في البطولة بمواجهة مالي يوم 12 يناير الجاري في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس، الثالثة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!