مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11 الحادية عشر مترجمة قصة عشق دون تقطيع

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11 من الكلمات التي تتصدر حالياً كافة محركات البحث في الوطن العربي كله، وهذا بالتزامن مع عرض الحلقة 11 من المسلسل اليوم الأثنين، وستكون الحلقة أقوى من الحلقات السابقة كلها، حيث اكتشف السلطان ألب أرسلان حقيقة السيدة أكشا التي أخفتها عنه وأنها هي ابنة الحاكم البيزنطي، واعتبرها ألب أرسلان خائنة وسيعقبها على تلك الخيانة للدولة السلجوقية، وأنها تقوم بالتجسس على الأتراك لصالح الحاكم البيزنطي، والجميع من عشاق ومحبي مسلسل ألب أرسلان عرض الحلقة 11 من المسلسل على أحر من الجمر.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 11

مسلسل ألب أرسلان مسلسل تاريخي يتناول فترة حكم السلطان ألب أرسلان للدولة السلجوقية العظمى، وهو السلطان الثاني للدولة السلجوقية، وتكشف قصة العمل على النضال الصعب الذي قام به ألب أرسلان ومنح المواطنين السلام والعدل، وكان يتمتع بقوته وشجاعة كبيرة للغاية من خلال استطاع الانتصار على البيزنطيين وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك.

الحلقة الحادية عشر مسلسل ألب أرسلان

في الإعلان التشويقي للحلقة 11 من مسلسل ألب أرسلان ظهرت الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة للغاية، حيث كشف كيف سيتعامل ألب أرسلان مع أكشا بعد سماعه حوارها مع الحاكم البيزنطي ضد الدولة السلجوقية، وسيتم إصدار قرار بإعدامه، ولكن أكشا تحذر ألب أرسلان من الوقوع في هذا الخطأ لأنه سيندم عليه.

كما ستشهد الحلقة مؤمراه جديدة يتعرض لها  السلطان السلجوقي من قبل مجموعة من الأتراك، ويخططون لاغتياله ولكن ألب أرسلان علم بذلك وسينتقم منهم ويقاتلهم.

موعد الحلقة 11 مسلسل ألب أرسلان

تبث قناة TRT التركية الناقلة الحصرية لمسلسل ألب أرسلان الحلقة 11 اليوم الأثنين في الموعد الأسبوعي لها، وهذا عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تعرض الحلقة مترجمة باللغة العربية عبر قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!