موعد مباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست Arsenal vs Nottingham Forest في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سيتي جراوند مباراة فريقي آرسنال  ضد نوتينجهام فورست ضمن فعاليات الجولة الثالثة في كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك يوم الأحد الموافق 9 يناير لعام 2022.

موعد مباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست

يدخل كلا الطرفين نادي آرسنال و نادي نوتينجهام فورست تلك المباراة وهما يسعيان للتأهل إلى الدور المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وبالرغم من أن كل الترشيحات تصب في مصلحة آرسنال إلا أن فريق نوتينجهام فورست سيسعى إلى الفوز وتحقيق المفاجأة خاصة أن بطولات الكؤوس غالبا ما تحمل في طياتها الكثير من المفاجئات الغريبة.

توقيت متابعة مباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق خليل البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!