القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الخميس 10 فبراير 2022 في الدوري الإنجليزي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

يترقب عشاق ومحبي الريدز في الوقت الراهن مباراة فريقهم القوية اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي لا بديل فيها سوى الفوز من أجل الإبقاء على الأمل في إمكانية ملاحقة السيتي على الصدارة وخطفها من السكاي بلوز، لكن الخصم ليس بالسهل اليوم، ونحن نتحدث عن فريق ليستر سيتي، وهو من فاز على ليفربول في الدور الأول بهدف نظيف، لكن لا مجال للتعثر اليوم بالنسبة لكتيبة المدرب الألماني “يورجن كلوب”.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ويتزين ملعب الآنفيلد ليحتضن قمة مواجهات الجولة رقم 24 في الدوري الإنجليزي، حينما يحل فريق ليستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول اليوم الخميس بتاريخ العاشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

وموعدنا مع انطلاقة صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية المباراة بحلول الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، لكن في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

وقبل كل شيء ستكون المباراة منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة حصريا لحقوق بث كافة مباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية والشرق الأوسط حتى عام 2025.

لكن هناك بعض القنوات المفتوحة والتي ستبث مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم، وأبرزهم:

  • Premier Sport HD Slovakia
  • Canal + Sport France
  • Canal + poland HD
  • beIN Sports HD 1 English
  • Ziggo Sport Select HD
  • BT Sport 1 HD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!