القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد الأربعاء 23 فبراير 2022 في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق ليفربول مواجهة هامة ومُنتظرة بقوة غدا الأربعاء بتاريخ 23 فبراير 2022، حيث يستقبل فريق ليدز يونايتد في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يدخلها الريدز بقوة من أجل الفوز ولا بديل عنه لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 3 نقاط فقط لتشتعل المنافسة بقوة على الصدارة وتتجدد المنافسة بين الليفر والسيتي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأعلنت عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 3 HD Premium لنقل أحداث ومجريات مباراة ليفربول أمام ليدز يونايتد مباشرة وحصريا.

وفي لقاء الفريقين بالدور الأول الذي كان على ستاد إيلاند رود، فقد انتصر ليفربول على ليدز بثلاثية نظيفة من توقيع “محمد صلاح – ساديو ماني – فابينيو”.

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد

ويتزين ستاد آنفيلد رود ليحتضن مواجهة ليفربول أمام ليدز، والتي ستبدأ أحداثها مع حلول الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت قطر والعراق والسعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت عمان والإمارات.

ويحتل ليفربول الآن المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، فقد خاض الريدز حتى الآن 25 لقاء حقق خلالهم 17 انتصارات، بينما تعادل في 6 مباريات، وتلقى فقط هزيمتين.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق ليدز يونايتد بالمركز الخامس عشر في جدول الترتيب ممتلكا في رصيده 23 نقطة، حيث خاضت كتيبة المدرب “مارسيلو بيلسا” حتى الآن 24 لقاء بواقع “5 انتصارات – 11 هزيمة – 8 تعادلات”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!