خطوات تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 2022 PUBG MOBILE

ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري في المدرج، تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر فبراير 2022، حيث أعلنت الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل عن التحديث الجديد باللعبة عن شهر فبراير 2022، ويعلن التحديث الجديد انتهاء مود سبايدر مان، والبدء بمود أنمي جديد يدعى “جوجوتسو كايسين، والذي يحمل الكثير من المفاجآت القوية جداً، ومن المتوقع أن يكون هو الأكثر إثارة عن غيره.

تحديث ببجي موبايل الجديد

كما ذكرنا التحديث الجديد لببجي موبايل يتضمن مود “جوجوتسو كايسين” وهي واحدة من سلاسل المانجا، حيث تم بيع ما يقارب من الـ 50 مليون نسخة، وقد حقق المود نجاحاً كبيراً للغاية، وفاز بجائزة أنمي العام في حفل توزيع كرانشيرول الخامس، وتم طرح المود في 15 فبراير 2022، وتستمر لعبة ببجي في لتحديثات المستمرة القوية والتي تكون أسطورية نوعاً ما,.

خطوات تحميل تحديث ببجي الجديد فبراير 2022

نظراً لازدياد البحث بشكل كبير للغاية عبر محركات البحث، نوافيكم طريقة تحميل التحديث الجديد على أجهزة الأندرويد ، وهذا من خلال متجر جوجل بلاي، وكتابة اسم اللعبة في مربع البحث، والضغط على كلمة تحميل، وبعدها سيتم تثبيت التحديث على الجهاز والبدء في استخدامه.

كما يمكن تحميل التحديث من خلال الأجهزة التي تعمل بنظام ios عبر متجر أب ستور، وكتابة ببجي موبايل في خانة البحث والضغط على تحديث اللعبة.

متطلبات تحميل تحديث PUBG MOBILE

من أجل تنزيل لعبة ببجي موبايل على أجهزة الأندرويد يحتاج إلي أن يكون نظام الأندرويد (5.1.1) وما فوقها، ومساحة هاتف لا تقل عن (4GB)، والحد الأدني للذاكرة للوصول العشوائي (2GB).

وبالنسبة لمتطلبات التشغيل على نظام الأيفون أن يكون نظام (IOS9

9 وما فوق، والحد الأدني للذاكرة (IGB).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!