موعد مباراة ليفربول وانتر ميلان القادمة liverpool vs inter milan القادمة في دوري أبطال أوروبا

يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم حاليا نحو اليوم الثاني من منافسات ذهاب دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث مواجهتين في غاية الأهمية، بايرن ميونخ ضد سالزبورج، وإنتر ميلان ضد ليفربول، ونُسلط الضوء على المواجهة الثانية النارية، والتي سنعرض عليكم الدليل الشامل لها فيما يلي.

مباراة انتر ميلان وليفربول اليوم

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق انتر ميلان الإيطالي في قمة نارية مُنتظرة بقوة سنشهدها اليوم الأربعاء بتاريخ 16 فبراير 2022 على ستاد جوزيبي مياتزا في ميلانو، حيث مباراة الذهاب بدور الستة عشر، على أن تكون مباراة الإياب في ملعب الآنفيلد بإنجلترا يوم 8 مارس المقبل.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الـ 10:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الـ 11:00 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، لكن في تمام الساعة الـ 12:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز وتأمين الصعود من مواجهة الذهاب، لكن المهمة ليست بالسهلة أمام فريق عنيد للغاية، ستكون موقعة صعبة ومن الصعب تكهن نتيجتها، حيث يحتل الانتر حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة خلف اي سي ميلان المتصدر برصيد 55 نقطة، لكن ليفربول بعيدا نوعا ما عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ 63 نقطة، حيث يحتل ليفربول حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة.

تشكيلة انتر ميلان ضد ليفربول

وأعلن المدرب “سيموني إنزاجي” عن تشكيل الفريق الرسي لمباراة اليوم أمام ليفربول، وجاء على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
  • خط الدفاع: ميلان سكرينيار – ستيفان دي فري – أليساندرو باستوني.
  • وسط الملعب: دومفريس – أرتورو فيدال – بروزوفيتش – تشالهان أوغلو.
  • خط الهجوم: إيفان بيريسيتش – إدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة ليفربول وانتر ميلان liverpool vs inter milan القادمة

يلتقي ليفريول وانتر ميلان في الانفيلد في مباراة العودة بتاريخ 8 مارس القادمة حيث يطمح في تحقيق نتيجة ايجابية بعد هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!