نتيجة مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا
مشاهدة مباراة مصر ضد الكاميرون اليوم

تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره الكاميروني اليوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير الجاري لعام 2022، في المباراة  التي أقيمت على ستاد باول بيا الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث قمة نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بضربات الجزاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى نهائي أمم أفريقيا.

دليلك الشامل لمباراة مصر والكاميرون اليوم

وتم تعيين الحكم “باكاري جاساما” ليتولى الصافرة التحكيمية للمباراة والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات البطولة بشكل حصري ومباشر، وخصصت قناتي بي ان سبورتس 1,2 ماكس لنقل مباراة الكاميرون ومصر اليوم بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير، المصري علي محمد علي.

تردد قناة الجزائرية الرياضية

وستكون المباراة أيضا منقولة مباشرة ومجانا من خلال قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة، والتي حصلت على حقوق بث 7 مباريات في البطولة، وقامت ببث 3 مباريات للمنتخب الجزائري في دور المجموعات، لكن خرجت الجزائر وودعت اللقب من الدور الأول، وبالتالي تبقى لها 4 مباريات لتبث مباراة من كل دور بداية من ثمن النهائي وحتى النهائي، وفي الدور نصف النهائي وقع الإختيار على مباراة اليوم بين مصر والكاميرون، كما أنها ستنقل أيضا المباراة النهائية والتي ستكون يوم الأحد المُقبل بين السنغال والفائز من موقعة اليوم بين الفراعنة والأسود الكاميرونية. وإليكم ترددها على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 12054 هيرتز
  • إستقطاب أفقي
  • ترميز 27500
  • قمر صناعي نايل سات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!