الكاميرون تفوز على بوركينا فاسو cameroon vs burkina faso وتحقق المركز الثالث في أمم أفريقيا

تمكن منتخب الكاميرون من الفوز على بوركينا فاسو بضربات الجزاء بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما وذلك على  ملعب أحمدو أهيدجو ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 المقامة في الكاميرون.

موعد مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو

وستبدأ أحداث ومجريات مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتعثر منتخب الأسود الكاميرونية في الدور نصف النهائي بالخسارة على يد المنتخب المصري بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في حين خسر المنتخب البوركينابي في نصف النهائي على يد المنتخب السنغالي بنتيجة 1_3. ليكون مصر والسنغال في نهائي البطولة، والكاميرون وبوركينا فاسو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل أحداث ومجريات مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو اليوم من خلال قناتي beIN Sports Max 1,2 بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير “جواد بده”.

بالتأكيد كان يسعى المنتخب الكاميروني لتحقيق اللقب مستغلا كون البطولة على أرضه وبين جماهيره، والآن سيحاول الخروج بالمركز الثالث وإرضاء جماهيره نوعا ما، في حين سيقاتل منتخب بوركينا فاسو من أجل تحقيق المركز الثالث والعودة لبلاده بميدالية تعطيهم بعضا من الفخر بعدما قدموا بطولة رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!