“مش فاهمه”.. شوبير يفتح النار على موسيماني والسبب مثير

شن الكابتن أحمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر هجوم ناري على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك عقب المواجهة الأخيرة ضد المريخ السوداني لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شوبير يشن هجوم ناري على موسيماني

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شوبير قد إنتقد بشدة حصول لاعبي النادي الاهلي على راحة سلبية لمدة ثمانية أيام كاملة عقب مواجهة العملاق السوداني.

وفي تصريحات إذاعية أطلقها شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أثير أون سبورت إف إم قال :” لن أقوم بتغيير كلامي لن أتوقف عن الحديث على ما يجري في النادي الأهلي بصورة خاطئة خاصةً أن مثل هذه الأمور هي ما تجعلني قلق للغاية من وصول الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم وصول نسبة صعوده إلى 99.9%.

وأضاف :” كيف لمدرب الأهلي منح اللاعبين ثمانية أيام راحة سلبية يوجد بعض اللاعبين لا يشاركوا بإستمرار ولم يعانوا من الإرهاق أو الإجهاد مثل باقي اللاعبين الأساسييين هل يُعقل أن يعود الفريق للتدريبات يوم السابع والعشرين من شهر مارس ويوجد مباراة مصيرية أمام الهلال يوم 2 أبريل”.

وأنهى شوبير تصريحاته أن بعض الأشخاص قاموا بعمل برامج للرد على تصريحاتي لكنني مصمم على عدم تغيير كلامي واعتقد أنني افهم جيدًا في الكرة وعندما لعبت سابقًا لم أجد مثل هذه المدارس التي تمنح اللاعبين اجازة من التدريبات لكل هذه الفترة فهو أمر مثير بالنسبة لي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!