“أحسن من أوباما”.. رضا عبد العال يوجه نصيحة ذهبية لمجلس الزمالك بضم منبوذ الأهلي

قدم رضا عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والزمالك السابق نصيحة ذهبية لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور حول ضرورة التعاقد مع واحد من أبرز اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

رضا عبد العال يتمنى حصول الزمالك على توقيع ناصر ماهر

ناصر ماهر
ناصر ماهر

وفي تصريحات صحفية أدلى بها رضا عبد العال يوم أمس السبت أكد أنه يتمنى من إدارة نادي الزمالك الحصول على توقيع ناصر ماهر لاعب نادي فيوتشر وذلك بعد أداءه مع ناديه السابق الأهلي.

وأضاف عبد العال :” ناصر ماهر يقدم واحد من المواسم الأستثنائية تحت قيادة مديره الفني علي ماهر مع فريق نادي فيوتشر خاصةً في مواجهة نادي سموحة الماضية والتي نجح خلالها في تسجيل هاتريك قاد به فريقه لحسم الفوز برباعية نظيفة.

وواصل :” أتمنى من لجنة الكرة بنادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور بضرورة ضم ناصر ماهر لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة خاصةً أنه أفضل من يوسف أوباما لاعب القلعة البيضاء الذي لم يقدم بعد أوراق اعتماده”.

وأنهى عبد العال تصريحاته أن ناصر ماهر قادر على تقديم الإفادة للاعبي نادي الزمالك وبالتحديد رباعي الخط الهجومي لتسجيل الأهداف بدلًا من أوباما الذي يظهر تائهًا في وسط الملعب”.

يُذكر ان أوباما يعاني خلال الفترة الماضية من سوء مستوى ما جعل جماهير نادي الزمالك تنقلب عليه وتطالب الإدارة بضرورة رحيله والبحث عن صانع العاب على أعلى مستوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!