“الأتفاق تم”.. برشلونة يتوصل لإتفاق لضم دينامو الدوري الإيطالي

كشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الإيطالية أن فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني حصل على توقيع واحد من نجوم الدولي الايطالي لينضم لصفوف البلوجرانا في صفقة مجانية بنهاية الموسم الجاري.

برشلونة يتوصل لإتفاق مع فرانك كيسي

فرانك كيسي
فرانك كيسي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر كتب الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة قال فيها أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أتم بالفعل صفقة الإيفواري فرانك كيسي للظفر بخدماته خلال الصيف القادم.

وينتهي عقد اللاعب الإيفواري مع كتيبة بيولي بنهاية شهر يونيو القادم ولم يتوصل الطرفان بعد لإتفاق بشأن تجديد العقد المبرم بين الطرفين وهو الأمر الذي فتح الباب أمام رحيله بصورة مجانية خاصةً أن إسم اللاعب إرتبط بخطوة الرحيل عن العملاق الايطالي في الصيف المقبل بأكثر من نادي أبرزهم ليفربول وتوتنهام قبل الظفر بتوقيعه بواسطة برشلونة.

وأكد جيانلوكا دي مارزيو ان كيسي خضع بالفعل لبعض الفحوصات الطبية في لوغانو خلال الفترة القليلة الماضية تمهيدًا لتوقيع العقود مع برشلونة.

وسيحصل اللاعب على مبلغ 7 مليون يورو على مدار أربعة سنوات ويشمل المبلغ كافة المكافآت التي من المُمكن أن يصل إليها حال تحقيق البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!