“العو رجع”.. بشرى سارة لمنتخب البرتغال قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم

تلقى المنتخب البرتغالي اليوم الاحد بشرى سارة وذلك قبل الموقعة النارية التي ينتظرها أمام منتخب مقدونيا الشمالية لحساب مباريات الدور النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر نوفمبر المقبل.

بشرى سارة لمنتخب البرتغال قبل مواجهة مقدونيا الشمالية

وقالت الصحف البرتغالية أن المدرب فرناندو سانتوس تلقى دفعة معنوية جديدة خلال الساعات الماضية تمثلت في عودة المدافع الدولي بيبي وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ليكون جاهزًا للمشاركة مع بطل أوروبا مع منتخب مقدونيا الشمالية.

وسبق وأن غاب بيبي عن مواجهةا لمنتخب التركي في الدور نصف النهائي بسبب الفيروس قبل أن يعود ليتدرب مع اللاعبين على ملعب إستاد بيسا ويعتقد الجميع أنه سيكون أساسيًا يوم الثلاثاء القادم في المواجهة الحاسمة المؤهلة للمونديال.

ويعي المنتخب الأحمر جيًدا كافة الصعوبات التي من المُمكن ان تواجهه خلال المباراة القادمة خاصةً وأن منتخب مقدونيا الشمالية تمكن من إقصاء المنتخب الإيطالي من الدور نصف النهائي بالفوز عليه بهدف نظيف.

وفي هذا الشأن قال بيرناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي أن اللاعبين يعرفون جيدًا حجم المهمة الملقاة على عاتقهم دون النظر إلى حجم المنافس سواء كان المنتخب الايطالي أو غيره من المنتخبات الأخرى.

يُذكر أن رونالدو ورفاقه حجزوا تذكرة العبور للملحق النهائي بالفوز على تركيا في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فيما فجر منتخب مقدونيا الشمالية مفاجأة مدوية بالفوز على منتخب إيطاليا بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!