القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا، أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الآسيوية والأخضر السعودي، حيث يختتم المنتخب مباريات في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام أستراليا والتي تُعد مباراة الاحتفال بعد أن تأهل رسميًا رغم تعادله أمام الصين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

وتنقل قناة “SSC7 HD” مباراة السعودية وأستراليا عبر الهواء مباشرة بشكل مجاني ومفتوح تمامًا، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق النقل الفضائي لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي منتخب السعودية امام أستراليا اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، في المباراة التي يستضيفها ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب مجموعة السعودية في التصفيات

ويتواجد منتخب السعودية في المرز الثاني في ترتيب المجموعة، حيث ضمن التأهل مباشرةً لنهائيات مونديال قطر المقبل، حيث جمع 20 نقطة من 9 مباريات بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

وبالرغم من التعادل في الجولة الماضية أمام الصين بهدف لمثله، إلا أن التأهل سبق اتنطلاق تلك المباراة عندما تمكن المنتخب الياباني من التفوق على أستراليا بهدفين نظيفين ليضمن الساموراي التأهل ويمنح الأخضر السعودي البطاقة الثانية.

وضمن منتخب أستراليا كذلك الوصول للملحق المؤهلة لكأس العالم، بعدما جاء ثالثًا برصيد 15 نقطة، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن منتخب عمان صاحب المركز الرابع مع مباراة وحيدة متبقية لكل منتخب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!