القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022

تحظى القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم، باهتمام كبير للغاية خاصةً على مستوى الخليج العربي، حيث يرغب متتبعي التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال مشاهدة المباراة الحاسمة في تاهل المنتخب الإماراتي للملحق المؤهل لنهائيات قطر 2022 عندما يستضيف منتخب كوريا الجنوبية الذي تأهل مسبقًا.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

وقنوات مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية هي بي إن سبورتس آسيا، التي تتصدر القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الإماراتي غدًا، والتي خصصتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية لنقل المواجهة عبر الهواء مباشرةً.

كما تنقل أيضًا قنوات SSC السعودية الجديدة أحداث المباراة، حيث تمتلك حقوق النقل التلفزيوني لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ويمكنكم الحصول على ترددها من خلال الآتي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

حظوظ منتخب الإمارات في التأهل

ويدخل منتخب الإمارات مواجهة الغد أمام كوريا الجنوبية ولا بديل عن الفوز من أجل ضمان التأهل للملحق بشكل مباشر دون النظر لنتائج المنتخبات الأخرى، حيث يتواجد المنتخب في المركز الثالث برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن منتخب العراق.

ويتنافس المنتخب الإماراتي رفقة العراق من اجل حجز بطاقة وحيدة للعبور للملحق النهائي المؤهل للمونديال، بعدما ضمن الثنائي كوريا الجنوبية وإيران التأهل بشكل مباشر بعد حصدهما للمركزين الأول والثاني في المجموعة.

ويلتقي منتخب العراق أمام سوريا في الوقت ذاته، وينتظر هدية كوريا الجنوبية ليتأهل أسود الرافدين للملحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!