القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد السعودي Al hilal vs Al ittihad الثلاثاء 8 مارس 2022 في الدوري السعودي

تتجه أنظار الجميع في الوقت الراهن نحو قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفين، حينما ينزل فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه كوزمين كونترا ضيفا ثقيلا على الهلال تحت قيادة مدربه رامون دياز في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني عشر في الدوري السعودي.

ويتزين ستاد الأمير فيصل بن فهد ليحتضن قمة وكلاسيكو الدوري السعودي، والتي سنشهدها يوم الثلاثاء القادم والموافق 8 من شهر مارس الجاري لعام 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد السعودي

وستُنقل مجريات وأحداث الكلاسيكو بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة SSC Sports 1 HD، لأن حقوق البث الحي والمباشر لمباريات بطولة الدوري السعودي مملوكة حصريا لدى مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية.

ويدخل اتحاد جدة المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ممتلكا في رصيده 54 نقطة، فقد خاض رفقاء روماريو حتى الآن 22 مباراة محققين فيهم “17 انتصارات – 3 تعادلات – هزيمتين”.

بينما يتواجد الهلال حاليا في المركز الرابع بجدول الترتيب وفي رصيده 40 نقطة، فقد خاض رفقاء موسى ماريجا حتى الآن 20 لقاء محققين بهم “11 انتصارات – 7 تعادلات – هزيمتين”.

موعد مباراة الهلال ضد اتحاد جدة

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 8 مارس 2022، والتي ستبدأ أحداثها بحلول الساعة الثامنة إلا ربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت دبي.

وستشكل مباراة الكلاسيكو فارقا كبيرا في مصير اللقب، لو حقق الاتحاد الفوز أو على الأقل التعادل فسيستمر في الإنفراد بالصدارة وسيقترب كثيرا من تحقيق اللقب الغالي، لكن الموج الأزرق سيقاتل من أجل الفوز ولا بديل عنه وبداية الصحوة للإنقضاض والدفاع عن لقبه، فهو حامل اللقب في النسخة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!