القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي liverpool vs norwich الأربعاء 2 مارس 2022

يتزين ملعب آنفيلد رود معقل الريدز ليحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة من كافة عشاق ومحبي ليفربول، حيث يحل فريق نوريتش سيتي بقيادة مدربه دين سميث ضيفا على فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في إطار مواجهات الدور الخامس من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مباراة ليفربول ونوريتش سيتي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق وآداء صوتي من المعلق الشهير يوسف سيف.

ويتواجه الفريقان في المرة الرابعة بالموسم الحالي، الأولى كانت في الدور الأول من البريميرليج، وانتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة على الأصفر الكناري، وبنفس النتيجة أيضا انتصر ليفربول على نوريتش في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وفي المباراة الثالثة بينهما والتي كانت في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي، كالعادة كان الفوز من نصيب رفقاء محمد صلاح بثلاثية مقابل هدف وحيد على نوريتش، فهل هو فوز رابع للريدز؟ أم أن للأصفر الكناري رأي آخر؟!

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

ويلتقي الفريقان غدا الأربعاء الموافق 2 من شهر مارس الجاري لعام 2022 في دور الستة عشر من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بحلول الساعة:

  • العاشرة والربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • الحادية عشر والربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل حسب توقيت دبي ومسقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!