منصة أوبن إيمس كور Open EMIS Core.. رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الأردن 2022
منصة أوبن إيمس كور

لقد زاد البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور في الأردن عن كيفية التسجيل عبر منصة أوبن إيمس كور OpenEMIS Core التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في الأردن لإعلان نتائج الطلاب بعد أن انتهى الطلاب في الأردن من أداء الاختبارات إلكترونيًا من خلال منصة درسك عبر الانترنت خضوعًا لظل الظروف الحالية من انتشار فيروس الكورونا المستجد كوفيد 19 مما اضطر أغلب الدول إلى جعل الدراسة والاختبارات إلكترونيًا من خلال منصات إلكترونية تربط الطالب بالمعلم، وسنقدم فيما يلي من خلال موقعنا الاخباري في المدرج رابط التسجيل في منصة أوبن إيمس كور.

رابط منصة أوبن إيمس كور

تعتبر منصة اوبن ايمس كور من المنصات الحديثة التي أطلقتها وزارة التعليم لجميع الطلاب بالمملكة الهاشمية للتسهيل على الطلاب في مختلف الأماكن الاستعلام والحصول على علامات الاختبارات التي قاموا بتأديتها من خلال منصة درسك.

ومن الجدير بالذكر إلزام كل طالب بإنشاء حساب خاص به عبر المنصة ليتمكن من تسجيل الدخول بسهولة في أي وقت ليتمكن من الاستعلام والحصول على النتيجة فور ظهورها، ويمكنك الضغط على رابط الدخول من هنا لإنشاء حساب إلكتروني خاص بك.

كيفية الاستعلام عن نتائج الامتحانات عبر منصة أوبن إيمس

يمكنك عزيزي الطالب اتباع الخطوات التالية لتتمكن من الحصول على نتيجتك فور ظهورها:

  • قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بمنص ة أوبن إيمس كور.
  • إدخال معلومات الطالب والتأكد من إدخالها بطريقة صحيحة.
  • أدخل رقم الهوية الشخصية “اسم المستخدم” .
  • أدخل الرقم السري “كلمة المرور”.
  • قم بالضغط على أيقونة الدخول.

سنظل معكم في تغطيتنا الحصرية والمستمرة لآخر الأخبار وتفاصيل نتائج الاختبارات عبر منصة أوبن إيمس كور OpenEMIS Core الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!