“بأوامر الخطيب”.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم الظهير الطائر

إقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الحصول على توقيع واحد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بأوامر من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة والذي رفع تقريره للجنة الكرة بالقلعة الحمراء من أجل سرعة ضمه خلال الصيف المقبل.

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم محمد حمدي لاعب بيراميدز

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة النادي الأهلي إقتربت بشدة من الحصول على توقيع محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز ليكون بديلًا للدولي التونسي علي معلول عند إصابته أو غيابه عن المباريات بداعي الإيقاف.

وقال مصدر خاص أن حمدي تردد إسمه بقوة وبات من الأسماء المطروحة على طاولة النادي الأهلي وإستقرت الإدارة على تقديم عرض رسمي للظفر بتوقيعه خلال الموسم القادم لينضم إلى الكتيبة الحمراء.

وتأتي رغبة النادي الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب بسبب مستواه اللافت مع فريقه وقدرته على تعويض رحيل محمود وحيد المحتمل خاصةً أن الأخير بات قاب قوسين أو أدنى من الأنتقال لصفوف نادي طلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي الوقت المناسب من أجل تقديم عرض لنادي بيراميدز لمعرفة كافة التفاصيل المادية التي تفصل عن ضم اللاعب ليكون بذلك أولى صفقات الأحمر الصيفية خلال الميركاتو القادم لتدعيم الصفوف من أجل الأستمرار في المنافسة على الألقاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!