“لازم يرجع”.. موسيماني يطالب إدارة الأهلي بإستعادة الصخرة

إستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على إستعادة صخرة دفاع المارد الأحمر من الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

موسيماني يطالب إدارة الأهلي بإستعادة احمد رمضان بيكهام

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر علم موقع ” في المدرج ” من مصادره الخاصة أن موسيماني طالب إدارة القلعة الحمراء بضرورة إستعادة خدمات أحمد رمضان بيكهام المعار لصفوف نادي سموحة بنهاية الموسم الجاري لتدعيم الخط الخلفي خاصةً بعد إصابة بدر بانون وغيابه عن الملاعب منذ فترة طويلة.

واضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن إصابات محمد هاني المتكررة وإبتعاد أكرم توفيق بسبب الإصابة بالرباط الصليبي جعل موسيماني يطالب الإدارة بضرورة إستعادة خدمات بيكهام الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وهو ما يحل المشكلة الدفاعية التي يعاني منها الأحمر مؤخرًا.

يُذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز في آخر مبارياته على حساب نادي المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

قبل أن يمنح الجنوب أفريقي لاعبي القلعة الحمراء راحة من التدريبات لمدة ثمانية أيام قبل الإستعداد لمواجهة الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!