“دماغك محتاجة تتظبط”.. شوبير يوجه تحذير عاجل لقناص الأهلي قبل موقعة الهلال الحاسمة

قال الإعلامي أحمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن واحد من لاعبي القلعة الحمراء إقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة لينضم لكتيبة بيتسو موسيماني التي تلعب على جميع الجبهات خلال الموسم الجاري.

شوبير يوجه نصيحة لصلاح محسن قبل عودته للملاعب

وفي تصريحات إذاعية أدلى بها شوبير خلال برنامجه ” مع شوبير ” المذاع عبر أثير أون تايم سبورت اف إم قال أن صلاح محسن بات قاب قوسين أو أدنى من العودة لتدريبات النادي الأهلي مرة أخرى.

وأضاف :” اللاعب سبق وأن تعرض لإصابة بشرخ على مستوى وجه القدم خلال شهر يناير الماضي وأبعدته تلك الإصابة عن الفريق خلال تلك الفترة”.

وواصل :” سيعود اللاعب إلى التدريبات بعد عشرة أيام على أقصى تقدير ويجب عليه أن يستعيد عافيته للدخول إلى القوام الأساسي والمشاركة المستمرة مع ناديه”.

وأنهى :” أتمنى من اللاعب أن يقوم بضبط دماغه خاصةً أنه مهاجم من العيار الثقيل ويمكنك منافسة محمد شريف على مركز رأس الحربة الصريح في النادي الأهلي”.

يُذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء سبق وأن منح اللاعب راحة سلبية من التدريبات عقب المواجهة التي خاضها الأحمر أمام المريخ السوداني الجمعة الماضية لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي إنتهت بفوز الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!