عاجل.. نجم ريال مدريد ينقلب على كارلو أنشيلوتي بسبب الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية مقربة من ريال مدريد، أن البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد انقلب على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول بالنادي الملكي، وذلك بسبب الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة بالدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف دون رد.

هازارد غاضب بسبب أنشيلوتي

وأكد موقع “GOL” العالمي، أن البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد حزين للغاية وغاضب على المدرب كارلو أنشيلوتي، بسبب عدم مشاركته أمام برشلونة في الكلاسيكو الأخير، خاصةً وأن اللاعب لا يشارك في الفترة الماضية، وكان يريد التواجد في مباراة كبيرة بحجم الكلاسيكو.

إيدين هازارد مع المدرب كارلو أنشيلوتي

وأضاف المصدر، اللاعب لم يعد يتحمل المدرب، لا يعلم موقفه في الفريق، وموعد مشاركته أساسيًا بعدما غاب عن الملاعب للإصابة بداية الموسم، ولكن بعد عودته بشكل جيد ،لم يشارك أيضًا في دقائق كثيرة.

ولم يشارك هازارد سوى في 7 مباريات فقط بشكل أساسي في الليجا هذا الموسم من أصل إجمالي 17 مشاركة، ولم يسجل أي هدف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية أمام برشلونة بأربعة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني، ليحافظ البلوجرانا على حظوظه في المنافسة على لقب الليجا.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 66 نقطة من 21 مباراة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر ثلاث مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!