“عودة النفاثة”.. ريال مدريد يتلقى خبر سار قبل استئناف الدوري الإسباني

تلقى ريال مدريد خبرًا سارًا قبل استئناف بطولة الدوري الإسباني ونهاية التوقف الدولي الحالي، حيث عاد نفاثة الملكي بشكل رسمي لصفوف الفريق ولن يستكمل مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 رفقة منتخب بلاده، ليتسنى للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وضع أوراقه الصحيحة للمباراة القادمة في مشوار المنافسة على اللقب.

فينيسيوس جونيور يعود لريال مدريد

وعاد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور لصفوف ريال مدريد، ولم يستكمل مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم رفقة منتخب السيليساو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما تلقى بطاقة صفراء خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام تشيلي ليتأكد غيابه عن مواجهة بوليفيا.

وفضل المدرب تيتي رحيل صاحب الـ 21 عامًا عن صفوف المنتخب، لعدم الحاجة لتواجده بعد الإيقاف، ليستثمر اللاعب فترة التوقف للعودة للتدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد للاستعداد لاستئناف الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري

ويلتقي ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني “لا ليجا”، في المباراة التي ستقام على ملعب “بلايدوس” معقل سيلتا فيجو، والتي يسعى من خلالها المرينجي للعودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة برباعية نظيفة.

وتنطلق المباراة يوم السبت الموافق 2 أبريل 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر ثلاث مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!