“كتيبة نارية”.. تشكيل برشلونة المتوقع حال التعاقد مع محمد صلاح وليفاندوفسكي

سلطت التقارير الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الضوء على تشكيل برشلونة المتوقع حال انتقال الدولي المصري محمد صلاح والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني لقلعة الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تشكيل برشلونة المتوقع حال ضم صلاح وليفاندوفسكي

وقالت صحيفة ديلي إكسبريس أن محمد صلاح إرتبط بقوة خلال الفترة الماضية بالانضمام إلى صفوف العملاق الكتالوني خاصةً أنه لم يقم بتجديد تعاقده مع الريدز وتمسك كلا الطرفين بالشروط الخاصة لتجديد التعاقد.

وبات صلاح أقرب من أي وقت مضى للرحيل عن صفوف الريدز خاصة أن الغدارة قد تقوم ببيعه في الصيف القادم خاصةً أن عقده ينتهي في يونيو 2023 ويمكنه الرحيل مجانًا والتوقيع لأي فريق في يناير من نفس العام.

وقالت موندو ديبورتيفو أن صلاح يعد الخيار الأمثل لتشافي حال عدم الحصول على توقيع إيرلينج هالاند خاصةً أن الاسباني مولع بطريقة لعب الدولي المصري الذي يعد مكسب تسويقي كبير في الشرق الأوسط والدول العربي ودول شمال أفريقيا.

قبل أن تكشف ديلي إكسبريس مفاجأة من العيار الثقيل أبرزها حصول برشلونة على توقيع روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم البايرن مع إقترابه من العام الأخير له ونجاح البلوجرانا في ضم الثنائي سيعد تعزيز قوي للغاية لخط الهجوم الكتالوني

وقتها سيكون التشكيل المتوقع على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: ألبا، جارسيا، أروخو، ديست.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيدري، جافي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، ليفاندوفسكي، أوباميانج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!