“مش برشلونة”.. عملاق أوروبي جديد ينضم لسباق ضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق العشرون من شهر مارس الجاري أن هناك العديد من الفرق تسعي للتعاقد مع النجم الدولي محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

عملاق أوروبي جديد ينضم لسباق ضم محمد صلاح

وبحسب العديد من التقارير فإن فريق يوفنتوس الإيطالي يسعي للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم، وذلك مع نهاية عقب النجم الدولي المصري في صيف عام 2023 الموسم القادم، وحتي الآن لم يتوصل أي من الطرفين لاتفاق رسمي بتجديد تعاقده مع الريدز.

وعلي مسؤولية لوكا مومبلانو الصحفي في قناة يوفنتوس والذي كتب عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص به علي تويتر :”فريق يوفنتوس في الفترة الاخيرة طلب التعاقد مع محمد صلاح وتواصلوا مع ليفربول من أجل معرفة الطلبات الخاصة بالإدارة”.

فيما الفريق الثاني الذي يرغب في الحصول علي خدمات محمد صلاح هو فريق برشلونة الذي يعتبر هو الفريق المرشح الأقوي لضم صلاح مع الريدز خاصة في حالة فشل ضم البلوجرانا للدولي الإيرلندي هالاند، ويسعد برشلونة لتقديم عرض بقيمة 58 مليون جنية من أجل الحصول علي خدمات قائد منتخب مصر.

ويستعد النجم الدولي محمد صلاح مع منتخب مصر لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرون من شهر مارس الجاري ضمن ذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!