منتخب السنغال يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة العودة أمام منتخب مصر

تلقى منتخب السنغال ضربة موجعة قبل مواجهة العودة أمام منتخب مصر في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في عودة الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية، بعدما تمكن المنتخب الوطني من تحقيق نتيجة إيجابية والفوز ذهابًا بهدف وحيد مقابل لا شيء، لتنتظرة مواجهة حاسمة بداكار.

إصابة عبو ديالو قد تبعده عن مباراة العودة

وخرج عبدو ديالو مدافع منتخب السنغال، والمحترف ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مصابًا خلال الشوط الأول من مباراة الذهاب التي أقيمت بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، ليحل بديلًا له المدافع بابي أبو سيسيه المحترف ضمن صفوف أوليمبياكوس اليوناني.

اقرأ أيضًا: “بفرمان كيروش”.. تعرف على بدلاء الونش وعبد المنعم في مباراة العودة أمام السنغال.

وتعرض المدافع لإصابة على مستوى العضلة الضامة، لم يقدر استكمال المباراة على إثرها، ليغادر منذ الدقيقة الرابعة عشر من بداية الشوط الأول.

وحسب التقارير الواردة من معسكر منتخب السنغال، تتضاءل فرص اللاعب في اللحاق بالمواجهة الحاسمة المقرر لها بعد ثلاثة أيام فقط، على أن يجري صاحب الـ 25 عامًا فحوصات أخرى لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال

وتنطلق مباراة العودة بين مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل الماوفق 29 مارس الجاري، حيث تُقام بالعاصمة السنغالية داكار، في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!