عاجل.. الكاف يعلن مواعيد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

اعلن الأتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خلال الساعات القليلة الماضية مواعيد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في الموقعة التي ستجمع بينهما لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مواعيد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقرر الكاف إقامة مواجهة الذهاب بين العملاقين يوم 7 مايو المقبل وذلك على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات الذهاب فيما ستقام مواجهة الإياب بين الفريقين في الجزائر يوم السبت الموافق 14 من الشهر ذاته.

وكان النادي الاهلي قد وصل إلى الدور نصف النهائي بفضل تخطيه عقبة نادي الرجاء البيضاوي المغربي بالفوز عليه في القاهرة بهدفين مقابل هدف واحد من توقيع عمرو السولية واللاعب الدولي المصري حسين الشحات.

في المقابل عاد الأهلي من كازبلانكا بتعادل إيجابي بهدف لكلًا منهما حيث سجل هدف الكتيبة الحمراء محمد عبد المنعم من ضربة رأسية مركزة سكنت شباك الزنيتي مع إضاعة الدولي التونسي علي معلول لركلة جزاء.

في المقابل وصل نادي وفاق سطيف الجزائري بفضل عبور عقبة نادي الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في الإياب بمدينة رادس بعد نهاية الذهاب في الجزائر بالتعادل السلبي بدون أهداف وينتظر الفائز بين الفريقين في النهائي الفائز من المواجهة الثانية والتي تجمع بين بيترو أتلتيكو الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!