القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يزداد البحث في الساعات الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تُقام على ملعب مركب محمد الخامس في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وفي السطور التالية وضمن التغطية المستمرة التي نوفرها لأقوى المباريات الإفريقية والعربية وأيضًا العالمية، نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد

وتنقل مباراة الوداد المغربي وشباب رياض بلوزداد الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقد أعلنت الباقة عن إذاعة المباراة عبر شاشة قناتها “Bien Sports 3 HD”.

وأعلنت قناة  الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD عن نقل مباراة الوداد وشباب بلوزداد، وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي هشام فرج، ويمكنكم الحصول على تردد القناة عبر النايل سات واسترا كالتالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 11514 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
استرا 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد

وتقام مباراة الوداد المغربي وشباب رياض بلوزداد الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت  الموافق 23 أبريل في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب العربي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتأهل الفائز من مباراة اليوم لمواجهة الفائز من مواجهة صن داونز وبترو أتلتيكو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!