موعد مباراة الوداد وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الوداد المغربي نادي شباب بلوزداد الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ” مركب محمد الخامس ” وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بنتيجة هدف مقابل لا شيء ليضع قدم في نصف النهائي قبل مباراة الذهاب .

موعد مباراة الوداد ضد شباب بلوزداد

وتقام مباراة الوداد وشباب بلوزداد يوم السبت الموافق الثالث والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المغرب العربي الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرم، ويقود المباراة تحكيميا طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي المصري ” أمين عمر “.

القنوات الناقلة لمباراة  الوداد وشباب بلوزداد

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات دور أبطال إفريقيا  2021، كما تنقل مجانا عبر شاشة قناة ” الرياضية TNT  HD”  المغربية .

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالجزائر بفوز فريق الوداد المغربي بهدف نظيف أحرزه اللاعب ” غي مبينيزا ” في الدقيقة السادسة والاربعون من المباراة واستطاع الفريق المغربي إقتناص الفوز رغم أنه يلعب منقوص العدد من الدقيقة السابعة من أحداث المباراة بعد طرد لاعبه “جلال الداودي”.

وقد شهدت المباراة بعد الهدف الاول ضغط كبير من شباب بلوزداد لادراك التعادل ولكن لم تأتي ثمارها وأنتهت المباراة بهدف للاشئ لتكون الافضلية للوداد في مباراة العوده أرضا ونتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!