القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني ومعلق اللقاء

يستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإسباني، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، والتي يسعى من خلالها تشافي هيرنانديز لمواصلة تحقيق الانتصارات للوصول للمركز الثاني لأول مرة هذا الموسم، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني ومعلق اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

وتنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium مباراة برشلونة وإشبيلية المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الليجا الإسبانية.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022، في الشرق الأوسط.

القمر الصناع التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

ويأتي موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأحد الموافق 3 أبريل 2022، في المباراة التي على ملعب “كامب نو” بكتالونيا، لحساب الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق والوصل الصوتي لمباراة القمة بين برشلونة وإشبيلية للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!