“اللقب يقترب”.. ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على أوساسونا اليوم الأربعاء 20-4-2022

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا خارج ملعبه على حساب أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني ويوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد إلى 17 نقطة كاملة قبل 5 جولات فقط على نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

ترتيب الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في الوقت الذي تعثر فيه أتلتيكو مدريد أمام غرناطة وسقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ليرفع رصيده من النقاط إلى 61 نطقة، ويقترب الميرنجي من حسم اللقب بعدما تبقى له 4 نقاط فقط من آخر 5 مباريات.

ويأتي الترتيب على النحو التالي:

  1. ريال مدريد – 78 نقطة.
  2. أتلتيكو مدريد – 61 نقطة.
  3. برشلونة – 60 نقطة.
  4. إشبيلية – 60 نقطة.
  5. ريال بيتيس – 57 نقطة.
  6. ريال سوسيداد – 55 نقطة.
  7. فياريال – 52 نقطة.
  8. أتلتيك بيلباو – 45 نقطة.
  9. أوساسونا – 44 نقطة.
  10. فالنسيا – 42 نقطة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا

حقق ريال مدريد الفوز على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت إهدار كريم بنزيما لكرلتي جزاء خلال 7 دقائق فقط في أسوأ رقم في تاريخ ريال مدريد يحدث بتلك الطريقة، وافتتح دافيد ألابا أهداف المباراة عند الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول.

وتعادل أصحاب الأرض سريعًا في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق أنتي بوديمير، ثم عاد الميرنجي للتقدم عن طريق ماركو أسينسيو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يختتم لوكاس فاسكيز ثلاثية الملكي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!