“المداح”.. تعرف على معلق مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الأوروبي، في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب كامب نو ضمن منافسات الإياب للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، والتي يسعى من خلالها الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز والوصول لنصف نهائي اليوروباليج.

معلق مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت مهمة معلق مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب ربع نهائي اليوروباليج للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي الذي ينتظر منه تقديم معزوفة رائعة جديدة في المباراة الحاسمة للمتأهل لنصف نهائي البطولة.

وتمتلك شكبة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الأوروبي عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت

ويأتي موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022، في المواجهة التيتُقام على ملعب كامب نو في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف وحيد لمثله، حيث تمكن كناوف من تسجيل هدف التقدم للفريق الألماني، قبل أن يمنح فيران توريس تعادل مثير للبلوجرانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!