بعد تولي إيهاب جلال.. تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

استقر اتحاد الكرة المصري على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بعد تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش عقب فشل التأهل لمونديال قطر فيفا 2022.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

وقرر اتحاد لكرة المصري تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بعد تولي إيهاب جلال المهمة الفنية للفراعنة، حيث استقر على بقاء كلًا من محمد شوقي كمدرب مساعد وعصام الحضري مدرب لحراس المرمى.

كما تم الإبقاء على محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، على أن يختار إيهاب جلال مدربين مساعدين آخرين في الجهاز الفني.

وجاء رحيل ضياء السيد من الجهاز الفني بعد أن شغل منصب المدرب العام مع كارلوس كيروش، كما رحل وائل جمعة مدير المنتخب، بعدما قررت الجبلاية إلغاء المنصب.

من هو إيهاب جلال؟ تعرف على السيرة الذاتية لمدرب منتخب مصر الجديد (مــــــــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

كشف حساب كارلوس كيروش مع منتخب مصر

وتولى كارلوس كيروش مهمة تدريب منتخب مصر الأول في أكتوبر من العام الماضي خلفًا لحسام البدري، حيث قاد الفراعنة في بطولتين مختلفتين، كأس العرب 2021 بقطر، وبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وودع بطولة كأس العرب من الدور نصف النهائي بعد الخيروج على يد منتخب تونس، كما خسر بطولة كأس الأمم الإفريقية في المباراة النهائي على يد منتخب السنغال، وأخيرًا فشل في التأهل لمونديال قطر 2022 بعد الخسارة أمام السنغال في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!