تردد قناة Sport TV2 Portugal المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الأنجليزي

تقام اليوم السبت مواجهة ليفربول وواتفورد والتي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز وتستضيفها أرضية ملعب إستاد أنفيلد.

مباراة ليفربول وواتفورد

وكان الريدز في المواجهة الأخيرة قد حققوا الفوز لى حساب فريق نادي ارسنال بهدفين مقابل هدف يوم 16 مارس ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين وقعهما الثنائي البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقة 54 والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 62.

في الوقت الذي تمكن فيه فريق نادي واتفورد من تحقيق فوز هام على حساب نادي ساوثهامبتون يوم 13 مارس الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد سجلهما كوتشو فيرنانديز في الدقائق الـ14 والـ34.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين التي جمعت بينهما يوم 16 أكتوبر على ملعب فيكارج رود قد إنتهت على وقع فوز الريدز بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء تناوب على تسجيلهم الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو هاتريك وساديو ماني هدف ومحمد صلاح هدف.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق الكبير أحمد البلوشي فيما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر قناة Sport TV2 Portugal على التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12169 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!