“محبوب الجماهير”.. تعرف على معلق مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن معلق مباراة ليفربول وبنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على أرضية ملعب “أنفيلد”، وذلك ضمن منافسات الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022، والتي يسعى من خلالها الريدز لتكرار انتصاره على الفريق البرتغالي وحصد بطاقة العبور لنصف النهائي.

معلق مباراة ليفربول وبنفيكا

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة معلق مباراة ليفربول وبنفيكا للعلق المصري الكبير علي محمد علي، حيث تمتلك شبكة قنوات البي إن الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا

وتنطلق مباراة ليفربول وبنفيكا المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 أبريل 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

وتمكن ليفربول من حسم معركة الذهاب لصالح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث تمكن إبراهيما كوناتي من تسجيل الهدف الأول، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني، قبل أن يمنح داروين نونيز أصحاب الأرض أولى البسمات، التي أطفأها لويس دياز بالهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

حظوظ ليفربول في التأهل لنصف النهائي

ويمتلك ليفربول الحظوظ الأكبر في التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وكذلك الخسارة بفارق هدف وحيد لحجز بطاقة نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!