تعرف على معلق مباراة ليفربول وفياريال اليوم في دوري أبطال اوروبا

كشفت قنوات بين سبورت عن القطرية عن معلق مباراة ليفربول الانجليزي وفيا ريال الاسباني في أياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب “الانفيلد” بمدينة ليفربول ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح رفقة الريدز إلى الصعود الثالث له مع ليفربول إلى نهائي دوري الابطال.

معلق مباراة ليفربول وفياريال

أعلنت قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا عن معلق مباراة ليفربول الانجليزي وفيا ريال الاسباني في نصف نهائي البطولة والتي تنقل عبر قناتها Bien Sports 1″ “HD Bremium بتعليق التونسي “عصام الشوالي”.

وقد أعلن الشوالي أيضا عبر حسابه الرسمي عن  تشرفه وسعادته  بأختياره للتعليق على مباراة ليفربول وفيا ريال بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

طريق الفريقين إلى نصف النهائي

أستطاع فريق ليفربول الانجليزي الصعود إلى نصف النهائي ولك بعد إقصائه فريق إنتر ميلان العنيد في ثمن نهائي البطولة ثم أستطاع التغلب على فريق بورتو البرتغالي بمجموع المباتين ستة لاربعة في مبارتين غزيرتين بالاهداف.

وأما فريق فيا ريال  فلا يريد أن تتوقف مغامرته الشجاعة عند هذه النقطة فقد أقصى اليوفي في ثمن النهائي بنتيجة المبارتين أربعة أهداف لهدف واحد ثم في مفاجئة مدوية أستطاع اقصاء فريق بايرين ميونخ الالماني بمجموع المبارتين هدفين لهدف وحيد ليضرب موعدا مع عملاق آخر وهو فريق ليفربول الانجليزي في نصف النهائي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!