تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، والتي تُقام ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة التي يسعى الريدز لتحقيقها بعد التتويج بلقب كأس الرابطة على حساب تشيلسي.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وأسندت قنوات بي إن سبورت مهمة معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي للمعلق المميز حسن العيدروس الذي ظهر بشكل رائع خلال تعليقه على مباريات البريميرليج خلال الموسم الحالي بشكل خاص.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تُقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مواجهات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت في أولى مواجهات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين يلتقي تشيلسي أمام كريستال بالاس في نصف النهائي الآخر الذي يُقام يوم الغد الأحد، ويستضيف ملعب “ويمبلي” التاريخي مواجتي نصف النهائي، بالإضافة للنهائي الذي يحدد في وقت لاحق.

نتيجة آخر مباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما آخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل وقتها للسيتي كلًا من كيفين دي بروين وجابرييل خيسوس، فيما تعادل ليفربول في كلتا المرتين عن طريق ساديو ماني وديوجو جوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!